قدّم شكواك وسنساعدك فورا

أذا كانت لديك أي شكوى ، قدمها الى فريق موظفي شعبة التوعية المصرفية وحماية الجمهور-الشكاوى في مصرف مسك الاسلامي لمساعدتنا على خدمتكم بشكل أفضل. تقديم الشكاوى تكون بالطرق التالية:

  1. عن طريق سحب استمارة الشكوى الموجودة على الموقع الالكتروني ( ملف تقديم شكاوى ) ومن ثم ملؤها بالبيانات المطلوبة الى حد توقيع مقدم الشكوى فقط وتهمل الاستمارة الغير مكتملة البيانات، وأرسال الاستمارة عن طريق البريد الالكتروني: compliants.section@miskbank.iq .
  2. يمكن الابلاغ عن الشكاوى عن طريق الهاتف النقال على رقم الشكاوى( 07870444440) إبتداءاً من الساعة 8:00 صباحا وحتى 3:00 مساءا بتوقيت بغداد
  3. يدويا عن طريق تقديم الشكاوى مباشرة الى صندوق شكاوى مصرف مسك الاسلامي الكائن في : بغدلد-الكرادة-شارع السعدون-بناية مصرف مسك الاسلامي.
  4. يجب ان لايكون موضوع الشكوى منظور امام القضاء
  5. يقدم الزبون مايثبت صلته بموضوع الشكوى وصحة بعض مايدعيه بها .

نسعى دائما لخدمتكم وإجابة أية استفسارات لديكم:

  • ستقوم وحدة الشكاوى بالتواصل مع مقدم الشكوى ويتم ابلاغه بالنتيجة عند نهاية البحث.

  • يتم الرد على الشكوى المقدمة من الزبون في خلال ( 15) يوم عمل من تاريخ ورود الشكوى إلى وحدة الشكاوى وفي حال تطلب المزيد من البحث سيتم ابلاغ الزبون بذلك

  • في حـال لم يتم إزالـة أسباب الـشكوى، يحق للعميل تقديم تـظلم إلى صندوق الشكاوى لدى المصرف العربي الاسلامي.

جميع حقوق النشر محفوظة @2024 لمصرف مسك الاسلامي